من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 29 مايو 2022 02:50 صباحاً

 

 

آخر الاخبار
أخبار محلية

وزير التربية والتعليم يؤكد على أهمية التعليم الإلكتروني.. والوزارة ستتجاوز الصعوبات

عدن لنج/متابعات الأربعاء 19 يناير 2022 12:38 مساءً
 
المكلا| 19 يناير 2022م | محمد حقص.
 
أكد وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري على أهمية التعليم الإلكتروني وان الوزارة ستتجاوز كل الصعوبات بمشاركة الجميع من أجل النهوض بواقع تعليمي جديد يرتقي بمستوى التطور العلمي.
 
جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري الذي عقد صباح اليوم بمدينة المكلا حول التعليم الإلكتروني وذلك لضمان وصول واستمرارية التعليم في اليمن، الذي تنظمه مؤسسة العون للتنمية، بمشاركة قيادة وزارة التربية والتعليم ورؤساء الجامعات ونخب وأساتذة على مستوى الوطن.
 
وقال الوزير العكبري خلال كلمته "نحن في قيادة التربية والتعليم حرصنا على عقد مثل هذه اللقاءات لمالها من أهمية في ظل هذه الظروف، ونحن نتطلع ان نخرج بحلول ومقترحات ودراسات واضحة ونعمل جميعا كشركاء.
 
وأضاف الوزير "لقد عملنا منذ تولينا الوزارة على دراسة كافة العوائق التي تعيق تقدم التعليم ويجب بأن لا نقر بشكل دائم ان هناك صعوبات.. سنتجاوزها بتكاتف الجميع".
 
وأشار وزير التربية إلى ان التعليم الإلكتروني في العالم أحدث نقلة نوعية يجب أن توظيف في أرض الواقع، منوهًا بأن التعليم الإلكتروني في دولة مثل وطننا تواجهها العديد من العقبات لكن بعقول فذة نتجاوزها، ولدينا تصورات وخطط ومع اللقاءات والمشاورات مع الشركاء لتقديم خدمة أفضل للطلاب والتلاميذ.

المزيد في أخبار محلية