من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 06 ديسمبر 2021 02:55 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الإعلامي الدهمسي: المنطقة الوسطى شجرة مثمرة بحاجه إلى رعاية وتغذية أفرادها

عدن لنج/خاص الاثنين 18 أكتوبر 2021 06:41 صباحاً

قال الإعلامي والكاتب الجنوبي المعروف ابو مرسال الدهمسي: ان المنطقة الوسطى وأبناءها وحزامها الأمني كالشجرة المثمرة تحتاج إلى رعاية واهتمام وتغذية حتى تتمكن من الصمود أمام الأعداء الذي يتربصون بها.

 

وقال الإعلامي الدهمسي في منشور له: يجب على الأخوة في قيادة المجلس الانتقالي ان يدركوا وضعنا في المنطقة الوسطى وكذلك وضع الحزام الأمني الذي يعاني من تهميش وإقصاء أفراده وقيادته من كل سبل الدعم وعدم الوقوف معهم ومع القيادة ودعمها لبناء حزام المنطقة الذي تم استلامه من قبل القيادة الجديدة ولا يوجد غير الاسم فقط بعد ان تم تهميش أفراد الحزام والمنطقة بالكامل من قبل القيادة السابقة التي لم تسلم مسمار واحد.

وأضاف الإعلامي أبومرسال الدهمسي قائلا: حزام المنطقة يعتبر شجرة مثمرة لكم وجزء لا يتجزأ منكم وسوف تكون هذه الشجرة كالعصى والسيف والسند والمدد لكم في كل طارئ ولكنها بحاجه إلى رعاية واهتمام والحفاظ عليها ودعم أبطالها وقيادتها الصادقة والتخفيف من معاناتهم الذي مازالوا صامدين صمود الجبال رغم كل هذه الظروف الصعيبة التي نمر بها وتجاهل دورهم ومواقفهم معكم وتربص العدو بهم وسيطرته على المنطقة .

 

واختتم الدهمسي منشوره: عليكم الحفاظ على أبطال الحزام في المنطقة الوسطى ودعم قيادته ورفع امكانيتهم ومعنوياتهم وقدرتهم العملية لمواصلة المشوار والقيام بمهامهم .

المزيد في أخبار محلية