من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 27 فبراير 2021 08:50 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الوزير الوالي يلتقي ممثلين عن نقابات وعمال الجنوب 

عدن لنج/خاص الجمعة 22 يناير 2021 06:59 مساءً

التقى البروفيسور د. عبدالناصر الوالي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس ، بعدد من ممثلي نقابات عمال الجنوب في العاصمة عدن.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والملفات العمالية وابرز الهموم والمشاكل التي يعاني منها عمال الجنوب، والسبل المتاحة لحلحلة هذه المشكلات ومحاولة إيجاد الحلول الآنية والسريعة في الوقت الراهن والعمل على وضع المعالجات الاستراتيجية الشاملة بشكلا دائما .

 

من جانبهم عبر ممثلو نقابات عمال الجنوب عن تقديرهم لمعالي الوزير ، شاكرين سعة صدره في الاستماع لقضايا العمال بجدية ومسؤولية كبيرة ، متمنيين ان تتكرر مثل هذه اللقاءات في قادم الايام وان تشمل شريحة اوسع من عمال الجنوب لتلمس همومهم ومشاكلهم اكثر ووضع حلول ممكنة لهذه الصعوبات التي يعانون منها ضمن خطه يتم تنسيقها مع الجانب الحكومي.

 

حضر اللقاء الاستاذ فهمي عفارة وكيل الوزارة لقطاع الرقابة والتفتيش والاستاذ جمال باجزاف مدير عام الشؤون القانونية بديوان عام الوزارة ومن جانب النقابي كلاً من الاستاذ احمد محمد الزغير رئيس اللجنة التحضيرية لنقابات وعمال الجنوب والاستاذ سامي خيران نائب رئيس اللجنة والاستاذ ياسر فرحان رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالعاصمة عدن.

المزيد في أخبار محلية