من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 22 يناير 2021 07:25 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

وكيل أول محافظة #تعز يناقش مشاريع منظمة انترسوس في المحافظة

عدن لنج/خاص الاثنين 23 نوفمبر 2020 09:25 مساءً

ناقش وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم،مع مدير المشاريع بمنظمة انترسوس السيدة ميريانا وعدد من العاملين معها، تدخلات المنظمة في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والإنسانية في المحافظة. 

 

وخلال اللقاء رحب وكيل أول المحافظة بمديرة المشاريع بالمنظمة والعاملين معها،مثمناً جهود ودعم المنظمة الملموسة في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والانسانية خلال الفترة الماضية،اهمها تنفيذ عدد من المشاريع في مجال المياه وضخها عبر منظومة الطاقة الشمسية،والذي استفاد منها الكثير من المواطنين في المديريات التي تم تنفيذ المشروع فيها . 

 

واكد الوكيل المخلافي، حرص السلطة المحلية على تسهيل عمل المنظمة لتنفيذ تدخلاتها الانسانية في المحافظة، داعياً المنظمات الدولية الى الاهتمام بالمشاريع التنموية والانتقال من المشاريع الوقتية الى المشاريع المستدامة، وأن يتم التنسيق مع الجهات المعنية والممثلة بمكتب التخطيط والتعاون الدولي لضمان احتياج المحافظة من المشاريع الفعلية.

 

واستمع الدكتور المخلافي من مديرة المشاريع بالمنظمة السيدة ميريانا، حول زيارتها لمكتب المنظمة في المحافظة والذي تم افتتاحه لتنفيذ تدخلاتها في المحافظة عن قرب، والاشراف بشكل مباشر على عدد من المشاريع التي تقوم بتنفيذها . 

 

واشارت السيدة "ميريانا" الى تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية، خلال الفترة السابقة، منها تشغيل عدد من الآبار وضخ المياه عبر منظومة الطاقة الشمسية،في عدد من المديريات ،بالاضافة الى تدخلات المنظمة لمشاريع انسانية في مجال الصحة والمياه وسبل العيش وغيرها من المشاريع التي تعتزم المنظمة تنفيذها خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع الجهات المعنية في المحافظة. 

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب التخطيط والتعاون نبيل جامل، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية، عبده علي، ومدير عام مياه الريف طارق رزاز، ونائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور علي الخليدي .

المزيد في أخبار محلية