من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 08 مارس 2021 10:30 صباحاً

آخر الاخبار
رأي

  من سواه، انه القائد المجاهد البطل ورمز الجنوب "محمد علي الحوشبي" يحفظه الله ويحميه من كل شر، هذا القائد أنجز مع رفاقه معركة تحرير بلاد الحواشب وكرش في المرة الأولى وهي أجزاء كبيرة من أرض
  ازداد انين الرجال وارتفعت آهات النساء والامهات وانهمرت دموع الاطفال وتعالت اصوات بكائهم بسبب  حال الناس في عدن اصبح وكما يقول المثل (حال تصعب على الكافر) وكل ذلك حدث ويحدث عندما: عندما
من رحم الظلام ولدت , ومن أنين الأحداث بعثت , ومن حطام المعطيات ظهرت , ومن ركام الأحداث , كانت بمثابة قارب النجاة , والقشة التي تعلّق بها هذا الشعب , المغلوب المسحوق المتهالك والمتناثر , بين أحضان
لم يساعدنا أحد للخروج من دوامة وأزمة ومعضلة الكهرباء في عدن ، وأعتقد أنه لن يساعدنا أحد بعد هذا اليوم ، علينا الإعتماد على ذاتنا كباقي شعوب العالم التي نهضت من تحت ركام الحروب والأزمات
لاتوجد كلمات أو وصف أو تعبير لحالة الحزن الذي اشاهده اليوم في وجه المواطن العدني على وجه الخصوص، وعلى اليمن بشكل عام.   لم أشاهد تعابير الحزن من قبل الا في يوم استشهاد محافظ عدن اللواء جعفر
كما هو معروف وواضح للجميع بان منظومة الاحتلال اليمني الشمالي حاولت منذ احتلالها الجنوب ان تستقطب افراد واسر جنوبيه كثيره بطرق مختلفه دنيئه للتجسس على مناضلي الثوره الجنوبيه وعلى انزه وافضل
  للأسف أن كثيراً من المساجد القديمة والقباب والأضرحة في يافع  وفي غيرها من مناطق الجنوب قد هُدمت ، بقصد وبغير قصد، وبُنيت على انقاضها مساجد جديدة، لا تمت بصلة للمساجد التاريخية، لا من
تابعت مثل غيري من المعنيين بالأزمة اليمنية وما صنعته من تداعيات مؤلمة وكارثية، تابعت ما كتبه السيد جمال بن عمر المبعوث الأممي السابق إلى اليمن في مجلة "نيوز ويك" ألأمريكية تحت عنوان "ماذا بعد
    المُستشار لُغةً من اسم مفعول من استشارَ(باللاتينية: consultare)‏. وهو خبيرٌ متخصِّص يُؤخذ رأيُه في أمر هامّ، علميّ أو فنّيّ أو سياسيّ أو قضائيّ أو نحو ذلك.. وهناك رتبة من رتب القضاء "مستشار
لايخافكم مايعانيه المواطن في المناطق المحررة من جوع وعطش.   مرّت ثلاث سنوات وأكثر منذ توليكم رئاسة الوزراء ولم نلمس شي سوى خطابات لاتسمن ولاتغني من جوع.   طيلة سنوات مضت وانتم في التكييف